مسلسل الفريق - الحلقة الثانية والعشرون - الفريق اليمن

مسلسل الفريق - الحلقة الثانية والعشرون

2013-02-21

مسلسل الفريق - الحلقة الثانية والعشرون

القصة (أ): يحاول اسعد كل الخيارات لإنهاء قضية الثأر مع الشيخ سند.
القصة (ب): تسوء العلاقة بين فاطمة وسماح.
القصة (ت): استئناف تدريب كرة القدم

المسمع الأول: في بيت أم أسعد
اسعد يعلن أنه قرر القيام برحلة الى منزل عمه لطلب دعمه في جلسة لجنة الاستماع. ام اسعد قلقة للقاء أسعد بعمه ولكن اسعد يقنعها بانه لن يقتنع بآراء عمه حمود.

المسمع الثاني: في ملعب كرة القدم
فواز يعلن أنه قد تم تأكيد موعد البطولة المقبلة حيث لا يمكن أن تتأخر البطولة بسبب أمور شخصية لعضو واحد. أعضاء الفريق قرروا أنهم في حاجة لبدء الإعداد للمباراة.

المسمع الثالث: بيت سماح
سماح ترتدي عباءتها الجديدة للذهاب إلى منزل أسعد، تسخر فاطمة من ذلك وترد سماح بوقاحة أيضا، مما يجعل فاطمة تغضب فتهدد سماح بأنها سوف تخبر والدها عن زياراتها المتكررة إلى منزل اسعد والحقيقة وراء ذلك، (تلمح إلى مشاعرها نحو اسعد) سماح تتظاهر عن عدم فهم تصريحاتها وتغادر. مما يجعل فاطمة تغضب.

المسمع الرابع: في ملعب كرة القدم
أعضاء الفريق يتدربون. بدون أسعد لأنه ذهب إلى بيت عمه، ايمان تبدي قلقها بشأن عدم استعداد الفريق للمباراة ويؤكد اعضاء الفريق لها بأنهم سوف يتدربون يوميا.

المسمع الخامس: في منزل حمود
(تظهر هنا حالة عائلته ومرضه) حمود يؤكد على أسعد ضرورة الانتقام لمقتل والده، أسعد يحاول أن يفهمه أن الثأر لن يجدي نفعا، ويصر حمود على موقفه، ويخبر أسعد بأن عليه المغادرة إذا كان لا يريد الانتقام لمقتل والد، ويضيف أنه على الرغم من أنه مريض، فإنه قادرا على القيام بذلك بنفسه.

المدة :12:03



All rights reserved SFCG.org
Powered by Clever Desgin