مسلسل الفريق - الحلقة الرابعة والعشرون - الفريق اليمن

مسلسل الفريق - الحلقة الرابعة والعشرون

2013-02-21

مسلسل الفريق - الحلقة الرابعة والعشرون

القصة (أ): علاقة سهام مع طارق تتفاقم مما يجعلها اكثر تصميما لألحاق الضرر بإيمان .
القصة (ب): مشاعر سماح تجاه أسعد بدأت تتزايد.

المسمع الأول: في ملعب كرة القدم
كان أسعد في الملعب حال وصول بقية اللاعبين، يشكر الجميع وخاصة مرزاح الذي دعمه خلال الظرف الصعب الذي مر به، مرزاح يقدر لأسعد شكره. يعد أسعد الجميع كـ "كابتن للفريق" بأنه سيبدل قصارى جهدة للفوز - إيمان تعلق حول أهمية دعم القائد، والا لن يكون الكابتن قادر على القيام بالكثير.

المسمع الثاني: في منزل طارق
طارق يعرب عن اهتمامه في ممارسة ناجي للعب كرة القدم، وقال انه يريد أن يذهب هناك ليرى طريقة لعبه، يتفاجأ ناجي. تعلق سهام أنها تعرف أين يكمن اهتمامه الحقيقي يكمن. طارق يصرخ ويقول أنها لا تحترم زوجها وكيف أنه لن يتحمل ذلك. يغادر بمزاج سيئ. يترك سهام وراءه والتي تبدأ بالبكاء.
ناجي يحاول مواساة أمه - ويخبرها بانها بالغت بردة الفعل. تقول سهام أنها مصممة على حماية زواجها بأي ثمن. ناجي لا يفهم تماما ماذا تعني.

المسمع الثالث: في الطريق
سماح واسعد يتقابلان. تعبر عن سعادتها بتسوية القضية بين عائلتيهما، أسعد يعتذر لها عن سلوكه غير المهذب في وقت سابق. سماح تعود للبيت سعيدة جدا.

المسمع الرابع : منزل سماح
سهام تصل وتتناقش مع فاطمة بخصوص الخطة (لجعل ايمان تدفع ثمن ما فعلت) (موسيقى تشويق)

المسمع الخامس: في ملعب كرة القدم
التدريب مازال مستمر. سماح تخبر ايمان بأنه من الممكن أن أسعد قد بدأ يحبها ايضا (في اشارة الى حديثهما السابق) وتخبر إيمان سماح بأن حبها لأسعد هو من جانب واحد فقط. سماح لا تريد تصديق ذلك. بعد قليل يـأتي صبي صغير ويعطي إيمان علبه بها عطر ومكتوب عليها "إلى حبي".

المدة :14:02



All rights reserved SFCG.org
Powered by Clever Desgin